facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفراية: لا أحد فوق القانون على الأرض الأردنية


14-06-2021 05:27 PM

عمون - من محمود الحوامدة - أكد وزير الداخلية مازن الفراية، أن أمن الاردن واستقراره فوق كل الاعتبارات مشيراً إلى قوة الدولة الأردنية ومناعتها وما تتمتع به من حكمة وتسامح في ذات الوقت مؤكداً أنه لا يوجد من هو فوق القانون فوق الارض الاردنية.

وقال الفراية، خلال لقاء حواري في دار محافظة جرش اليوم الاثنين، إن الحكومة ماضية بالاصلاح ومحاربة الفساد ضمن توجيهات ملكية حثيثة مؤكدا على أهمية دور المواطن الأردني في دعم هذه التوجهات.

وبحث وزير الداخلية في الحوار الذي افتتحه فراس ابو قاعود مع مجموعة من شباب وشابات المحافظة عددا من القضايا الوطنية العامة، على رأسها الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية التي يشهدها الاردن اليوم بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة بمحافظة جرش ورؤية الشباب الجرشي بشكل عام.

وتحدث المشاركون عن عدة قضايا وطنية هامة منها ما تعلق بالجانب الاعلامي وضرورة ايجاد وسيلة إعلامية للتحقق وللحد من الاخبار الزائفة، كما تناول الحديث عن الجوانب الاقتصادية وما يمر به الوطن من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة تداعيات جائحة كورونا.

وأشار المشاركون إلى أهمية تعديل بعض التشريعات وخاصة التي تتعلق بقانون الانتخاب، اضافة الى قانون منع الجرائم والجرائم الإلكترونية وحرية التعبير عن الرأي.

وتحدثوا عن عدد من القضايا التي تهم الشارع الجرشي كالتقسيمات الإدارية والمدينة الصناعية وسبل استقطاب المشاريع التنموية والخدمية للمحافظة بالإضافة الى ضرورة البحث عن جهات تمويلية مانحة لتنفيذ المشاريع الشبابية التي من شأنها الحد من ظاهرة الفقر والبطالة، مطالبين بايجاد حلول عاجلة لهذه القضايا..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :