facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشواربة: نقف على مسافة واحدة من الجميع


14-06-2021 08:25 PM

عمون - قال أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة إن الأمانة تقف على مسافة واحدة من جميع المواطنين في مجال الخدمات التي تقدمها.

جاء ذلك خلال لقاء الشواربة اليوم الاثنين، القائم بأعمال نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل ينال برماوي واعضاء المجلس، مؤكدا على تشكيل لجنة لدراسة الطلبات التي قدمها مجلس النقابة لتنفيذ الممكن منها.

وأكد الزميل البرماوي على عمق العلاقات التي تربط النقابة مع الامانة، مبينا اهمية هذا اللقاء لتحقيق عدد من مطالب الأسرة الصحفية.

وطالب المجلس أمين عمان، عمل صيانة إنشائية لمبنى نقابة الصحفيين في منطقة تلاع العلي، وتخصيص قطعة أراض لإقامة ناد استثماري للصحفيين في أحدى مناطق غرب عمان، وزيادة عدد الإعلانات في الصحف اليومية، بما ينعكس إيجابا على أوضاع الصحف، ومعالجة ملف الأكشاك التي تستفيد منها نقابة الصحفيين وزيادة عددها، بما يحقق عائدا ماديا للنقابة ليتسنى لها القيام بأعمالها خدمة للوطن وللأسرة الصحفية. وعرض اعضاء المجلس عددا من مطالب النقابة ، داعين إلى مزيد من التعاون وإعادة النظر في قرارات تخصيص قطع الاراضي والاكشاك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :