facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوغل تتيح خدمات "وورك سبيس" و"شات" لجميع مستخدميها


14-06-2021 10:41 PM

عمون - أعلنت غوغل، رسميًا، إتاحة خدمات ”غوغل وورك سبيس“ (Google Workspace)، مجموعة الحلول التي تركز على الإنتاجية والتعاون، الآن لجميع مستخدميها البالغين أكثر من 3 مليارات مستخدم، بشكل مجاني.

وأشارت الشركة، بحسب تقارير techcrunch، إلى أن أي شخص لديه حساب غوغل سيتمكن من الوصول إلى مساحة العمل هذه مجانًا، وفي الوقت نفسه سيكون لدى الشركات عرض اشتراك جديد.

ويريد عملاق البحث أيضًا دمج الخدمة مع تطبيقاته الشهيرة، مثل Gmail وDocs وChat، في علامة تبويب واحدة، بحيث يمكن للأشخاص التبديل بين التطبيقات دون فقدان السياق.

وستكون الشركة أيضًا قادرة على تحليل كيفية استخدام أكثر من 3 مليارات مستخدم لجميع المنتجات في الممارسة العملية، كما يمكن استخدامها على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.

وتعد ”المبادرة“ جزءًا من نية غوغل استبدال G Suite بـ Workspace في أكتوبر من العام الماضي.

وأحد العناصر الأكثر لفتًا للانتباه في حزمة الخدمات التي أصبحت مجانية للجميع، هي خدمة الشات (Google Chat)، التي ستحل محل الإصدار الكلاسيكي من هانجوتس (Hangouts).

بمجرد تنشيطه سوف يترافق البريد الإلكتروني والمحادثات الفورية في نفس المكان، وبهذه الطريقة يمكن إنشاء اجتماعات جماعية، مع إمكانية مشاركة الملفات والمهام المعلقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تكوين مكالمات فيديو فردية أو جماعية لما يصل إلى مائة شخص، ويمكن تنزيل Chat لنظامي Android و iOS، من خلال التطبيق المتاح في المتاجر الرسمية المعنية.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :