facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرعة التصفيات الآسيوية النهائية 24 حزيران في كوالالمبور


14-06-2021 11:30 PM

عمون - قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة قرعة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 في 24 حزيران الجاري بالعاصمة الماليزية كوالالمبور عبر تقنية الفيديو.

وأكد الاتحاد الآسيوي في بيانه أنه سيتم تصنيف المنتخبات الـ12 المتأهلة لهذا الدور إلى 6 مستويات بناء على آخر تصنيف للفيفا في أيار الماضي.

وأكدت حتى الآن 4 منتخبات تأهلها لهذا الدور وهي أستراليا، وكوريا الجنوبية، واليابان، إضافة إلى المنتخب السوري، فيما سيتم تحديد المنتخبات الثمانية المتبقية الثلاثاء على ضوء نتائج مباريات التصفيات.

وسيتم تقسيم المنتخبات الـ12 إلى مجموعتين ليتأهل الأول و الثاني من كل مجموعة لمونديال 2022 بشكل مباشر، بينما يخوض صاحبا المركز الثالث مباراة ملحق تأهيلي.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :