facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنيون يترقبون مواجهة النشامى الحاسمة امام استراليا


15-06-2021 09:25 AM

عمون - يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة حاسمة ومهمة أمام المنتخب الأسترالي.

وتقام المباراة في الكويت في ختام منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة للدور الحاسم لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويترقب الأردنيون بفارغ الصبر المباراة الاصعب ضمن منافسات التصفيات الآسيوية، معتبرين المنتخب تمكن من الفوز أكثر من مرة على المنتخب الاسترالي، واصبح يشكل له عقدة.

ويدخل المنتخب الوطني المباراة الصعبة أمام أستراليا بحثا عن تحقيق الفوز فقط، حيث يؤهل الفوز منتخبنا إلى الدور الحاسم لمونديال ونهائيات كأس آسيا 2023، فيما يعني التعادل او الخسارة الخروج من البطولة.

وضمن المنتخب الأسترالي تأهله رسميا بعيدا عن نتيجته أمام منتخبنا الثلاثاء، حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة، يليه المنتخب الوطني 14 ثم الكويت 11 ونيبال 6 والصين تايبيه دون نقاط.

ويحتاج منتخبنا الفوز على أستراليا، للتأهل كأحد المنتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات الثمانية المشاركة في التصفيات.

ويترقب الشارع المحلي بشغف واهتمام مباراة المنتخب أمام أستراليا، أملا بتحقيق الفوز والتأهل، وبالتالي المضي قدما لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال قطر 2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :