facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دودين يشارك باجتماعات وزراء الإعلام العرب


15-06-2021 10:43 AM

عمون - يشارك وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين في أعمال الدورة الحادية والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب.

ووصل دودين إلى العاصمة المصرية القاهرة الثلاثاء للمشاركة في التحضيرات التي تسبق الاجتماع، والذي يعقد الأربعاء في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وتكتسب الدورة الحادية والخمسون لمجلس وزراء الإعلام العرب أهمية خاصة، كونها تناقش عدداً من القضايا والموضوعات، أبرزها القضية الفلسطينية التي تتصدر جدول أعمال المناقشات، وكذلك الاستراتيجية الإعلامية العربية، وخطة التحرك الإعلامي العربي في الخارج التي تهدف إلى تعزيز التوجهات الإعلامية الداعمة لهذه القضية العادلة عبر التكاتف والتعاون والتضامن مع مختلف مكونات الإعلام العربي.

وتبحث الدورة الحادية والخمسون التي تعقد وجاهياً لأول مرة منذ انتشار جائحة كورونا، قضايا تهم مستقبل الإعلام العربي؛ منها اعتماد برنامج عمل الخريطة الإعلامية للتنمية المستدامة، واللجنة العربية للإعلام الإلكتروني، إلى جانب إدراج مادة الإعلام التربوي "التربية الإعلامية" في المناهج التعليمية العربية، ووضع استراتيجية للتعامل مع كبريات الشركات الإعلامية المؤثرة في المشهد الرقمي العالمي.

كما يناقش وزراء الإعلام العرب في جدول أعمال المجلس، أهمية تفعيل دور الإعلام الإلكتروني في التصدي لظاهرة الإرهاب، وتحديد عاصمة الإعلام العربي للعام المقبل.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :