facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هذا ما فعلته هواوي بشكل مختلف مع ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT


15-06-2021 12:22 PM

عمون - عندما تفكر في ساعة ذكية يمكن ارتداؤها، فهناك دائمًا عاملان يجب مراعاتهما؛ الأول، هو حجم الشاشة وكمية المعلومات التي يمكن رؤيتها عليها، والثاني، يتعلق دائمًا بعمر البطارية وامتلاك جهاز آخر لشحنها كل يوم.

ومع ذلك، وبقدر ما أصبحت هذه المخاوف شائعة، فليس من الضروري أن تصبح قاعدة ثابتة للأشياء. على سبيل المثال، خذ ما تفعله هواوي مع أجهزتها القابلة للارتداء. لا تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة كليًا بشاشة كبيرة الحجم يمكنها أن تعرض لك جميع المعلومات التي تحتاجها فحسب، ولكنها تبدو جيدة عند القيام بذلك وتعدك بعمر بطارية طويل الأمد. غير مقتنع؟ واصل القراءة.

أولاً، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يضيف في حد ذاته لمسة ملكية للساعة الذكية؛ إذ أصبحت أكثر جمالاً عند النظر إليها، كما تأتي بشاشة كبيرة مستطيلة مقاس 1.64 بوصة.

ميزة هذه الشاشة أنها تعرض لك المزيد من المعلومات على الشاشة، سواء أكان ذلك للإخطارات أو بيانات اللياقة البدنية والصحة أو أكثر من ذلك بكثير. من ناحية أخرى، لا يكتمل جمال الشاشة إلا بما تراه عليها، وهو المكان الذي تلعب فيه مجموعة هواوي من وجوه الساعة المخصصة دورًا مميزًا. فإذا كنت تريد شيئًا فريدًا حقًا أو شيئًا يكمل هاتفك الذكي، فما عليك سوى النقر على أيقونة الساعة الذكية في هاتف هواوي الذكي لتعيين صورة مفضلة بسهولة كوجه للساعة، وإضفاء لمستك الشخصية.


ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT
الجانب الثاني هو عمر البطارية، وهذا ما فعلته هواوي لمعالجة هذه المشكلة. توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT أداءً فعالاً لفترات استخدام أطول. ببساطة، اشحن إلى 100% مرة واحدة، ويمكنك استخدام الساعة الذكية بكل ميزاتها، لمدة تصل إلى 10 أيام كاملة. الحل الثاني هو تقليل أوقات الشحن، والتي حلتها هواوي من خلال تقنية الشحن السريع. بشكل أساسي، من خلال الشحن لمدة خمس دقائق فقط، يمكن أن تمنح الساعة ما يصل إلى يوم كامل من الاستخدام.


ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT
بالإضافة إلى معالجة هاتين النقطتين الرئيسيتين، تلعب ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT أيضًا دورًا في إدارة الصحة وتتبع اللياقة البدنية. أحد الأمثلة الرئيسية على ذلك هو التتبع المستمر لمستويات الأكسجين في الدم (SpO2) وتنبيه المستخدم في حالة انخفاض المستويات أو ارتفاعها. وإلى جانب ذلك، فهي تدعم أيضًا خاصية HUAWEI TruSeenTM 4.0 لقياس دقيق لدقات القلب، وخاصية HUAWEI TruRelaxTM لإدارة مستويات التوتر بشكل أفضل.

وفيما يتعلق بتتبع اللياقة البدنية، تأتي الساعة بـ 12 دورة تدريبية للياقة البدنية مع تعليمات متحركة مناسبة، و96 وضعًا مختلفًا للتمرين، و13 دورة تدريبية مدمجة يتم تتبعها بالكامل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأجهزة استشعار متعددة.

مع أي جهاز ذكي يمكن ارتداؤه، فإن المخاوف موجودة دائمًا. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الحلول مستحيلة. بفضل شاشتها الكبيرة وعمر البطارية الطويل، تتعامل هواوي بسهولة مع هذه المخاوف في ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT، مما يمنح المستخدمين خيارًا قويًا للاختيار من بينها بسعر مناسب.

"تجربة رائعة ومتكاملة من حيث شكل الساعة الأنيق والتدريبات التي يمكنك القيام بها من خلالها، بالإضافة لعمر البطارية الطويل، والذي يصل إلى 10 ساعات. أكثر ما يميزها هو تخصيص الخلفية بالصورة لحاملها، وهذا برأيي أضاف لها عنصرًا جماليًا". يقول أحمد الحياري من "عمون" بعد استخدامه لهذه الساعة المميزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :