facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





في أزمتها الصحية .. فنانة مصرية تشكر أحمد مكي بسبب جهاز تكييف


15-06-2021 01:08 PM

عمون - في أول تعليق للممثلة المصرية فاطمة كشري بعد أزمتها الصحية، توجهت بالشكر للممثل المصري أحمد مكي الذي ساعد في تركيب جهاز تكييف في منزلها من أجل التهوية، كما وجهت الشكر لنهال عنبر ولكل النجوم الذين ساندوها خلال الأزمة الصحية التي تتعرض لها.

وقالت كشري: «فنانين كتير اتصلوا بيا ووقفوا جنبي، منهم نهال عنبر ومديرة أعمال الفنان أحمد مكي جاتلي من أول يوم لبيتي وبعدها ساعدني الفنان أحمد مكي بتركيب تكييف لي من أجل التهوية، بجانب الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا وكاملة أبوذكري ومنة شلبي قاموا بالتواصل معها».

كما توجهت الفنانة كشري، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على التوجيه الذي صدر من جانبه للاهتمام بوضعها الصحي، وذاك خلال لقاء تلفزيوني في إحدى القنوات المصرية.

وأوضحت كشري أنها تتواجد في مستشفى الشفاء بالتجمع الخامس، مشيرة إلى أن هناك أيضاً موعد مع أحد الأطباء بالتنسيق مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة نهال عنبر.

وتابعت كشري أنها كان من المفترض أن تشارك في مسلسلي «ملوك الجدعنة» ومسلسل «دم الغزال» اللذين عرضا في رمضان الماضي ولكن حالتها الصحية لم تسمح لها على الرغم من تحضير كافة الأوراق الرسمية الخاصة بالعمل وختمت تصريحاتها قائلة: «اشتركت في مسلسل ضل راجل مع الفنان ياسر جلال في رمضان الماضي وربنا منسانيش».

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :