facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية إربد تدعو للاستفادة من الإعفاءات الضريبية الممنوحة


15-06-2021 02:49 PM

عمون - دعت بلدية إربد الكبرى المواطنين لتسديد الذمم المترتبة عليهم قبل تاريخ 30/6/2021 لتمكينهم من الاستفادة من قرارات الإعفاء الصادرة عن مجلس الوزراء.

وقال رئيس لجنة البلدية، قبلان الشريف، الثلاثاء، إن قرارات الإعفاء الصادرة من مجلس الوزراء تتضمن امتيازات ومزايا تشجيعية للمكلفين، مهيبا بالموطنين الاستفادة منها قبل انتهاء فترة منحها نهاية الشهر الحالي.

وأشار الشريف إلى أن هذه القرارات تتضمن إعفاء كاملا للغرامات المترتبة على الضرائب عن الأعوام السابقة، بالإضافة إلى خصم على ضرائب المسقفات والمعارف والصرف الصحي بنسبة 10 بالمئة للدفع النقدي و15 بالمئة للدفع الإلكتروني، وخصم بنسبة 20 بالمئة للدفع النقدي و25 بالمئة للدفع الإلكتروني للأبنية السكنية والزراعية والصناعية والتجارية.

ولفت إلى أنه بموجب هذه القرارات سيتم منح خصم على رسوم التحققات والعوائد والتعويضات المترتبة لصالح البلدية على المكلفين بنسبة 20 بالمئة للدفع النقدي و25 بالمئة للدفع الإلكتروني، إضافة إلى إعفاء المستأجرين لأملاك وعقارات من ملاك البلدية من 25 بالمئة من الأجور المترتبة عليهم.

وأوضح الشريف أنه سيتم منح إعفاء بنسبة 25 بالمئة على كامل رسوم رخص المهن والبدلات بما فيها رسوم اللوحات والنفايات وكافة الرسوم الأخرى في حال الترخيص قبل تاريخ 1/7/2021.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :