facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أمنية" تطلق عرضاً استثنائياً لمتابعة بطولتي "يورو 2020 وكوبا أمريكا" على قنوات beIN connect


15-06-2021 04:35 PM

عمون - انسجاماً مع استراتيجيتها الهادفة إلى تشجيع الرياضة، ورغبة منها في إتاحة الفرصة لعملائها لعيش حماس كرة القدم، أطلقت شركة أمنية عروضاً مميزة تتيح لعملائها متابعة مباريات بطولتي "يورو 2020 وكوبا أمريكا" على قنوات beIN connect.

وتضمنت عروض أمنية الحصرية لهذا الموسم، اشتراكاً بقنوات beIN لعملائها الحاليين (الإنترنت المنزلي والإنترنت المتنقل، والفايبر) بـ 3 دنانير شهرياً فقط، ولعملائها الجدد عند اشتراكهم في عروض الفايبر المنزلي بـ 25 ديناراً شهرياً فقط، ويمكن الحصول على هذا العرض مجاناً عند الشراء من متجر أمنية الإلكتروني .eshop.umniah.com
ويضم المتجر مجموعة واسعة ومتنوعة من عروض الاشتراكات للإنترنت المنزلي، والشخصي والفايبر والأعمال عروض المحافظات لغايات الترفيه والتعلّم عن بُعد والرياضة بأسعار تشجيعية وغير مسبوقة.

وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، "عرضنا الجديد والحصري اليوم موجه لعشاق رياضة كرة القدم الراغبين في عيش الإثارة الكروية وخوض جو المنافسات وتقريبهم من هذا الحدث الرياضي الشهير ليتمكنوا من متابعته ببث حي ومباشر".

وأضاف الإبراهيم: "لقد وضعنا بعين الاعتبار عند تصميم هذا العرض الاستثنائي لعملائنا أن يكون بأسعار منافسة تتناسب وميزانياتهم ليكونوا قادرين على متابعة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) بعد عام من تأجيلها بسبب جائحة كورونا".

تجدر الإشارة إلى أن أمنية قد وقعت قبل عامين (آذار 2018) اتفاقية مع قنوات beIN، لتمكين عملائها من إمكانية مشاهدة بث القنوات الرياضية مباشرة و3 قنوات للأطفال وقناة الطبخ beIN GOURMET.

وتسمح قنوات beIN sports للمشتركين بمشاهدة محتوى الفيديو المباشر عند الطلب من أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة Mac أو Windows PC أو الهاتف المحمول أو Xbox 360 أو Xbox One أو PlayStation 3 أو PlayStation 4 عبر اتصال إنترنت واسع النطاق أو Wi-Fi يتضمن محتوى الطلب على الأحداث والأخبار والتحليلات الرياضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :