facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطين النيابية تدين اساءة مستوطنين للرسول


15-06-2021 10:16 PM

عمون - دانت لجنة فلسطين النيابية، اقتحام مستوطنين إسرائيليين باب العامود في مدينة القدس المحتلة، وسط حراسة شرطة الاحتلال الاسرائيلي، وذلك خلال تنظيمهم "مسيرة الأعلام التهويدية" نتج عنها اعتداء الاحتلال على مواطنين، ما أدى الى حدوث اصابات خلال مواجهات في محيط البلدة القديمة في القدس المحتلة .

واستنكرت اللجنة، في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء، على لسان رئيسها النائب محمد الظهراوي، قيام مستوطنين يهود بالاساءة للرسول الكريم “محمد” صلى الله عليه وسلم في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وحذر الظهراوي من الممارسات الاستفزازية التي تقوم بها مجموعة من المستوطنين، بحماية شرطة وجيش الاحتلال، قائلا انها تمثل انتهاكا صارخا لجميع قواعد القانون الدولي وتحديا سافرا لكل قرارات الشرعية الدولية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :