facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يعود راموس إلى إشبيلية؟ تصريح رسمي يوضح الحقيقة


15-06-2021 10:27 PM

عمون - لم يحسم المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني مستقبله حتى الآن مع ناديه رغم تبقي أسبوعين فقط على انتهاء تعاقده.

ولم يتوصل النادي الملكي لاتفاق مع صاحب الـ35 عاما بشأن تجديد العقد، رغم أنه يحق له التوقيع في الوقت الراهن لأي ناد آخر مجانا.

وظهرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تفيد باحتمالية عودة سيرجيو راموس لنادي إشبيلية الإسباني، الذي نشأ فيه ولعب لفريقه الأول لمدة موسم واحد قبل رحيله صوب ريال مدريد عام 2005.

وسُئل مونشي، المدير الرياضي للنادي الأندلسي، خلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" حول مدى صحة أنباء عودة راموس، فأجاب: "أعتقد أنه في محادثات حاليا من أجل الاستمرار بمدريد، وليس لدي ما أقوله سوى ذلك".

ويتزامن هذا التصريح مع التقارير التي أفادت مؤخرا بتراجع راموس عن شرط منحه عقدا لمدة موسمين أو أكثر، ليرضخ لرغبة ريال مدريد بالتجديد له لمدة عام واحد فقط.

وأمضى راموس 16 عاما داخل ملعب سانتياجو برنابيو، توج خلالها بلقب الدوري الإسباني 5 مرات، إلى جانب 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لعدد هائل من الألقاب المحلية والقارية والدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :