facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزراء الإعلام العرب يؤكدون مركزية القضية الفلسطينية


15-06-2021 11:24 PM

عمون - أكدت الجامعة العربية استمرار الجهود الرامية لتطوير العمل العربي المشترك في المجال الإعلامي، خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية نظرا لمركزيتها بالنسبة للأمة العربية.

جاء ذلك في ختام أعمال الدورة 13 للمكتب التنفيذى لمجلس وزراء الإعلام العرب التي عقدت بمقر جامعة الدول العربية حضوريا، حيث شدد رئيس الهيئة الوطنية للاعلام حسين زين، الذي ترأس وفد مصر في الدورة، أهمية الدور الإعلامي العربي لدعم القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أهمية التأكيد على الهوية الفلسطينية والعربية للقدس في ظل الهجمة التي تتعرض لها حاليا.

من جانبه أشاد رئيس وفد العراق مجاهد أبو الهيل الذي ترأس اجتماع الدورة الحالية " أهمية تنظيم مواثيق الإعلام العربية لضمان حماية السلم الأهلي وعدم التحريض على العنف"، مشيرا إلى أن هناك بعض القضايا المحورية التي تحتاج إلى وقفة عربية موحدة.

من جانبه، دعا وزير الإعلام السعودي المكلف ماجد القصبي إلى تحديث الإستراتيجية الإعلامية العربية بهدف التصدي إعلاميًا لجائحة كورونا وتداعياتها، على أن يتم تشكيل فريق عمل إعلامي عربي لهذا العمل، مشيرا إلى أهمية دور الإعلام في دحض الشائعات التي يتم الترويج لها حول لقاحات كورونا بأنواعها المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :