facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اطباء يحملون البورد الأجنبي يناشدون ..


16-06-2021 12:46 PM

عمون - ناشد أطباء من حملة البورد الأجنبي والعاملين في وزارة الصحة انصافهم بمعادلة شهادتهم وبورداتهم الأجنبية أسوة بكل من عادل من زملائهم.

وأكد حملة البورد الاجنبي أنهم جزء من الجيش الأبيض وفي الصفوف الأولى وأنهم كانوا ومازالوا محافظين على ولائهم للقيادة الهاشمية وإنتمائهم لوطنهم الذي لم يتركوه ولن يفعلوا رغم الإغراءات المالية والمعنوية التي تقدم لهم مرارا وتكرارا وعروض الهجرة والسفر والعمل وإعتراف بشهاداتهم من دول أخرى كثيرة سواء غربية أو خليجية.

وطالب اطباء بانصافهم وعدم السماح بإستمرار وقوع الظلم عليهم بعدم الإعتراف بشهاداتهم، مشيرين إلى أن العدالة ستتجلى بإنصافهم إسوة بكل من عادل قبلهم لا سيما أنها نفس الشهادات ولكن وجود بند ظالم في قانون المجلس الطبي هو سبب كل ذلك وهذا البند هو من حرمهم من المعادلة والتقييم إسوة بغيرهم، وفق الاطباء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :