facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: اكتشاف جريمة قتل وقعت في 2006 والقبض على الجاني


16-06-2021 01:53 PM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن فرق التحقيق في ادارة البحث الجنائي المشكلة بأمر مدير الامن العام لاعادة التحقيق في القضايا المجهولة وقضايا التغيب، فقد تمكنت من خلال إعادة التحقيق في ملف تغيب أحد المواطنين عام 2006م في مدينة العقبة من الوصول لمعلومات جديدة حول تلك القضية واكدت وجود شبهات حول تعرض المواطن المتغيب لجريمة قتل.

مضيفا ان ما تم جمعه من معلومات جديدة حول القضية قادت للاشتباه بشخص كانت تربطه بالمتغيب علاقة صداقة حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بانه اقدم في عام 2006 على قتل صديقه باطلاق النار عليه اثر خلافات شخصية حصلت بينهما، وانه قام بدفن الجثة في فناء منزله وبعد فترة من الزمن تخلص من اجزاء من الجثة بنقلها والقائها في مكب للنفايات.

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى على الفور التحرك لمنزل المشتبه به برفقة الطبيب الشرعي والمدعي العام والمختبر الجنائي وتم بدلالة المشتبه به اخراج اجزاء من بقايا جثة المغدور وأُرسلت الى الطب الشرعي لاجراء الفحوص اللازمة عليها وسيتم احالة القضية للمدعي العام المختص.

وأكد الناطق الاعلامي أن فرق التحقيق في القضايا المجهولة وقضايا التغيب مستمرة بعملها باعادة فتح التحقيق في كافة ملفات القضايا المجهولة والتغيب لحين كشفها والوقوف على كافة ملابساتها للحفاظ على الحقوق وصونها وحتى لا يفلت اي شخص من العقاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :