facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العرموطي يسأل الحكومة عن العنوز والدعجة


16-06-2021 03:55 PM

عمون - وجه النائب صالح العرموطي اليوم الاربعاء، سؤالا إلى الحكومة حول الأردنيين المفرج عنهما من قبل الاحتلال الاسرائيلي مصعب الدعجة وخليفة العنوز.

وسأل العرموطي الحكومي، عن الجهة التي استلمت الأردنيين من قبل الاحتلال الاسرائيلي، مشيرا إلى أن اخبارهما انقطعت منذ وصولهما إلى الأردن.

وقال، "لماذا لم يتم تسليمهما لذويهما رغم مرور أكثر من اسبوع على تسلمهما؟".

وأضاف أن احتجازهما بهذه الطريقة يتعارض مع الحقوق وانسانية الانسان التي اقرها الدستور الأردني والتشريعات المعمول بها والتي لا تجيز احتجاز أي شخص طيلة هذه المدة، ويعتبر استمرار احتجازهما مخالف وحجز للحرية الشخصية واخفاء قسري.

وتساءل، "لماذا لا يتم اعلام ذويهما عن مكان احتجازهما او حتى السماح بزيارتهما؟، وهل تم التنسيق مع الاحتلال بخيث يتم اطلاق سراحهما مقابل محاكمتهما في الأردن؟".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :