facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة تطوعية للتبرع بخصلات الشعر لمرضى السرطان


16-06-2021 04:45 PM

عمون - من طعان العوايشة - نفذت مبادرة حرير، وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء، اليوم الاربعاء، حملة تطوعية وتوعوية تحت شعار "جدولة حرير الأمل " لتشجيع أفراد المجتمع المحلي، على التبرع بخصلات شعرهم لصالح مرضى السرطان.

وبين مؤسس مبادرة حرير نهاد دباس أن المبادرة تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى وتعزيز مشاركة أطفال المجتمع المحلي بالتبرع بخصل من شعرهم من أجل صنع بواريك للمرضى، والذين فقدوا شعرهم جراء العلاج.

واشاد مدير شرطة البلقاء العميد تامر المعايطة بالجهود التي تقدمها المبادرة في تحفيز المجتمع على البذل والعطاء وتحقيق الانجازات وخدمة المجتمع الطفولي ورسم الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال.

وأكد مدير مديرية الدفاع المدني المقدم طلال الدعجة أهمية الدور التطوعي للشباب ودورهم في المساهمة في خدمة المجتمع ودعمهم المستمر للمبادرة.

وقال منسق الهيئة في البلقاء مهند الواكد، إنه سيتم وضع صندوق في مقرها لجمع خصل الشعر لضمان استمرارية المبادرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :