facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأشغال: طرح عطاء طريق الشحن الجوي خلال أيام


16-06-2021 07:44 PM

عمون - أكدت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الاربعاء، أنها بصدد الانتهاء من الاجراءات المتعلقة بطرح العطاء الخاص بإعادة تأهيل طريق الشحن الجوي في منطقة القسطل جنوب عمان.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام، إنه سيتم طرح العطاء الخاص بالمشروع خلال الأيام المقبلة بعد الأخذ ببعض التعديلات من قبل اصحاب الاختصاص.

وبينت الوزارة، أن خطة التأهيل تتمثل بخلطة خرسانية في المواقع التي تشهد حمولات محورية عالية أما في باقي مناطق الطريق سيتم إعادة تأهيل للخلطة الإسفلتية، مشيرة إلى أن طول الطريق يبلغ حوالي 8 كم.

ولفتت الوزارة إلى أنه يجري حاليا العمل على حل بعض العوائق التي تعترض سير العمل مثل خطوط الكهرباء والخدمات الاخرى، مؤكدة أنه سيتم فتح تحويلات جديدة في الموقع واستخدام بعض الطرق كتحويلات مرورية.

يذكر أن مشروع إعادة تأهيل طريق الشحن الجوي ممول بقرض من الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :