facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إشهار "أوراق فواز شرف" للشريف فواز في المكتبة الوطنية


16-06-2021 07:52 PM

عمون - اشهر في دائرة المكتبة الوطنية اليوم الاربعاء، كتاب (صحب الناس قبلنا ذا الزمان) (أوراق فواز شرف)، للشريف فواز شرف.

وتحدث خلال حفل الاشهار ثلاثة من الوزراء السابقين، حمدي الطباع، حيدر محمود، ود. عزت جرادات، إضافة لمحمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة رواد الحركية الرياضية والشبابية الأردنية ود. نضال الأحمد العياصرة مدير دائرة المكتبة الوطنية قبل ان يتحدث الشريف فواز شرف ملخصا محطات متنوعة من الإصدار بصفحاته الـ527.

وأقيم حفل الاشهار بعدد محدود من الأشخاص التزاما بالتدابير الوقائية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

والشريف فواز شرف شغل العديد من المناصب الإدارية حيث عمل موظفا في مكاتب مؤسسة الدراسات الإدارية والعالية في بيروت بين عامي 59-61، وعمل في وزارة الخارجية منذ عام 61 وفي ديوان رئاسة الوزراء بين عامي 62-63، كما عمل في مكتب الوفد الأردني الدائم في نيويورك عام 63، وسكرتيرا ثانيا في المكتب الدائم في نيويورك عام 65، وانتدب عام 66 في الاشراف على تأسيس مؤسسة رعاية الشباب وأمينا عاما لها، كما شغل منصب وزير الثقافة والشباب بين عامي 76-79 وكان ضمن الوفد الأردني الثلاثي الذي حقق أول ظهور إداري أردني في الدورات الألعاب الأولمبية (أولمبياد ميونيخ 72).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :