facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دودين يلتقي نظيريه الجزائري واليمني


16-06-2021 08:05 PM

عمون - التقى وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين، وزير الاتصال الجزائري عمار بلحيمر، ووزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني في لقاءين منفصلين، وذلك على هامش مشاركته في أعمال الدورة الحادية والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب، التي عقدت اليوم الأربعاء في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

وبحث دودين خلال اللقاءين أوجه التعاون الإعلامي المشترك بين البلدين الشقيقين، وتبادل الخبرات الإعلامية بين مؤسسات الإعلام في كلا البلدين، بما ينعكس على تطوير الأداء وتحسين المحتوى الإعلامي؛ مع التأكيد على أهمية مواكبة التحوّل الرقمي في وسائل الإعلام.

وأشاد الوزيران الجزائري واليمني بجهود الأردن وخبراته في مجال الإعلام، متطلعين إلى مزيد من التعاون، بما يسهم في تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك.

كما أبدى الوزيران تقديرهما للمقترح الأردني المقدم خلال الجلسة الافتتاحية للدورة الحادية والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب، والذي يدعو إلى أهمية المسارعة في تأطير العلاقة القانونيّة مع شركات الإعلام الدوليّة، ومنصّاتها وتطبيقاتها؛ وذلك من خلال آليّات العمل العربي المشترك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :