facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





امريكا تشتري 200 مليون جرعة اضافية من لقاح موديرنا


16-06-2021 09:12 PM

عمون - أعلنت شركة التكنولوجيا الحيوية الأميريكية، المتخصصة بصناعة الأدوية واللقاحات" موديرنا"، اليوم الأربعاء، أن الحكومة الأميريكية إشترت 200 مليون جرعة إضافية من لقاحها المضاد لكوفيد-19،

وبحسب واشنطن بوست قالت موديرنا في بيان صحفي، أن نحو 217 مليون جرعة، تم تسليمها بالفعل إلى السلطات الأميريكية، من أصل 300 مليون جرعة، قد اشترتها الحكومة الفيدرالية في السابق.

وقال ستيفان بانسيل، رئيس شركة موديرنا في بيان، "نقدر التعاون مع حكومة الولايات المتحدة بشأن هذه الجرعات الإضافية من لقاح موديرنا المضاد لكوفيد-19، والذي يمكن استخدامه للتطعيم الأولي، بما في ذلك للأطفال، أو كجرعة داعمة في حال أصبح ذلك ضرورياً من اجل مواصلة مكافحة الوباء.

وأضافت الشركة، أنه من المقرر تسليم 100 مليون جرعة إضافية، في الفصل الرابع من عام 2021، و90 مليوناً في الربع الأول من عام 2022.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :