facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حجر رئيس وزراء كندا في فندق 3 نجوم بعد عودته من أوروبا


16-06-2021 09:42 PM

عمون - ذكرت "وكالة الصحافة الكندية" أن رئيس الوزراء جاستن ترودو خضع للحجر الصحي بأحد الفنادق من فئة الثلاث نجوم في العاصمة أوتاوا، وذلك بعد عودته من أوروبا.

ووفقا لقواعد الدولة فيما يتعلق بالجائحة، يجب على كل شخص يصل بالطائرة إلى البلاد أن يعزل نفسه لمدة أسبوعين، حيث يبقى المسافرون في أحد الفنادق المعتمدة من الحكومة لمدة تصل إلى ثلاث ليال، وبعد ذلك يمكنهم الاستمرار بعزل أنفسهم في المنزل.

ووفقا للوكالة، أجرى ترودو في وقت لاحق اختبار الكشف عن كورونا، ما مكنه مغادرة الفندق بعد أن أمضى ما مجموعه حوالي 12 ساعة.

وبحسب وزارة الصحة الكندية، تم تسجيل أكثر من 1.4 مليون إصابة بكوفيد-19 في البلاد، وتوفي حوالي 26 ألف شخص بالعدوى، فيما تم استخدام أكثر من 29.9 مليون جرعة من اللقاحات المضادة للمرض.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :