facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشيلسي يقترب من ضم أشرف حكيمي


16-06-2021 11:14 PM

عمون - تقدّم تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا بعرض جديد للتعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي، وضعه في موقف أقوى من باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه على الصفقة.

ويحتاج إنتر ميلان للتضحية ببعض لاعبيه البارزين من أجل تجاوز أزمته المالية الحالية التي دفعت مديره الفني السابق أنطونيو كونتي للاستقالة بعد قيادة الفريق للقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا.

وتعارض طموح المدرب البالغ من العمر 51 عامًا في تحسين التشكيلة مع الوضع المالي للنادي، إذ يتطلع إنتر لتخفيض الرواتب بنسبة تتراوح بين 15% و20% والاستفادة بمبلغ يتراوح بين 70 و100 مليون يورو من بيع اللاعبين في الموسم المقبل.

وخاض كونتي موسمًا مبهرًا مع إنتر على المستوى المحلي، وتوج بلقب الدوري قبل 4 جولات على نهاية الموسم، وجمع 91 نقطة في ثاني أكبر رصيد للنادي في تاريخه عقب حصده 97 نقطة بموسم 2006-2007، ولم يحقق إنتر مركزًا أعلى من الرابع خلال 8 سنوات قبل وصول كونتي.

وساهم حكيمي بدور بارز في فوز إنتر باللقب بقيادة كونتي، وذلك بعد قدومه من ريال مدريد الذي أعاره إلى بروسيا دورتموند لمدة عامين.

ويطلب إنتر ميلان 75/80 مليون يورو، وهو رقم ضخم بالتأكيد، ولكن لا يبدو أنه يخيف الساعين للتعاقد مع حكيمي، حيث قالت شبكة ”سكاي سبورت“ إيطاليا إن تشيلسي بات الأقرب لضم حكيمي بعدما ضم إيمرسون بالميري أو ماركوس ألونسو للصفقة من أجل تخفيض المقابل المالي، وربما يرغب إنتر بضم الدنماركي أندرياس كريستنسن الذي سعى خلفه كثيرًا.

وفي المقابل، حدد إنتر ميلان بديل حكيمي في حال بيعه لتشيلسي، إذ إنه يسعى للتعاقد معه دينزل، دومفريز، من أيندهوفن الهولندي.

ويوجد لاعب آخر سيغادر إنتر، الصيف الحالي، هو آشلي يونغ الذي ينتهي عقده بنهاية الشهر الحالي، وسيعود للعب في إنجلترا ليكون إلى جوار عائلته، وسيختار بين عدة عروض بينها: أستون فيلا، وبيرنلي، وواتفورد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :