facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دي بروين جاهز لمواجهة الدنمارك بعد شفائه من الاصابة


17-06-2021 08:36 AM

عمون - أعلن روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا أن صانع اللعب كيفن دي بروين أصبح لائقا لمواجهة الدنمارك الخميس ولظهور طال انتظاره في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وأصيب دي بروين بكسر في الأنف وتجويف العين في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، وغاب عن استعدادات بلجيكا لبطولة أوروبا وكذلك عن مباراتها الافتتاحية في المجموعة الثانية أمام روسيا السبت الماضي، التي فازت فيها بلجيكا بثلاثية نظيفة.

وقال مارتينيز خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة الدنمارك: "دي بروين بات جاهزا من الناحية الطبية. حصل على الضوء الأخضر من الأطباء للمشاركة".

وأضاف: "السؤال الآن عن الفترة التي يستطيع أن يلعبها وكيفية استغلال المباراتين المتبقيتين لمساعدته على استعادة كامل لياقته".

وتابع:"أنا سعيد بالتقدم الذي أحرزه وحالته تتحسن بشكل كبير من يوم إلى آخر".

وأضاف: "أكسل فيتسل في نفس الموقف والأمر يختلف قليلا مع إيدن هازارد لأنه شارك بالفعل في مباراة ودية أمام كرواتيا والمواجهة أمام روسيا. نسعى لتجهيز كل لاعب لخوض 90 دقيقة كاملة في المباراتين المقبلتين".

وستلعب بلجيكا مباراتها الأخيرة في المجموعة أمام فنلندا في سان بطرسبورغ الاثنين المقبل.

وأصيب دي بروين صانع لعب بلجيكا (29 عاما) في كرة مشتركة مع أنطونيو روديغر لاعب تشيلسي حين خسر مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال في الـ29 من مايو الماضي.

وخضع لجراحة بعد خمسة أيام من النهائي وصفها الأطباء بأنها بسيطة وقضى أسبوعا للتعافي في منزله قبل الانضمام إلى تشكيلة بلجيكا يوم الاثنين الماضي.

لكنه لم يتدرب خلال أسبوعه الأول مع المنتخب وظل في قاعدة بلجيكا التدريبية حين سافر الفريق إلى سان بطرسبورغ لخوض المباراة الأولى أمام روسيا.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :