facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير السياحة يروج السلط بكنافة الحطب بعد ان ازالتها الحكومة


17-06-2021 03:20 PM

عمون - أعاد وزير السياحة نايف الفايز نشر تغريدة لشاب تروج لزيارة مدينة السلط ذات الاجواء المعتدلة طيلة اليوم، وتناول "الكنافة على الحطب" خلال مشاهدة غروب الشمس، ترويجا منه للمدينة.

محافظة البلقاء ووزارة الاشغال العامة اعلنتا حملة الاسبوع الماضي لإزالة أكشاك شارع الستين في طريق السلط الدائري والمعروفة بتقديم الكنافة على الحطب والمطلة على مدينة القدس، ومنعت تجمعات المواطنين على الطريق الدائري لمدينة السلط.

تغريدة الشاب جاءت ردا على احد التعليقات عبر حساب الفايز بعد أن نشر صباح اليوم صورا ترويجية لمدينة العقبة، معلنا أنها تستعد لتكون منطقة خضراء مع بداية الشهر القادم.

أحد الزوار العرب قال للفايز إن كل شيء كان جميلا في العقبة "ولكن المؤسف في زيارتي لها أنه عند اعتدال الاجواء ليلاً يبدأ حظر التجول".

الشاب رد على الزائر العربي قائلا، "نتشرف فيك يا صديقي.. ونتمنى انك تشرفنا على السلط الأجواء فيها معتدلة طول اليوم ومغيب الشمس فيها قصة أخرى وبتجرب الكنافة على الحطب"، ليقوم الفايز باعدة نشر الرد..






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :