facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأشغال: 29% نسبة الإنجاز بمشروع توسعة مستشفى الأميرة بسمة


17-06-2021 04:19 PM

عمون - أجرى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الخميس، جولة ميدانية شملت عددا من المواقع في محافظة إربد، وذلك في إطار الجولات الميدانية الدورية التي يجريها الكسبي.

وقال الكسبي خلال اجتماعا عقد في مبنى محافظة إربد بحضور عدد من نواب المحافظة وممثلين عن المجتمع المحلي والمعنيين في الوزارة، إن الوزارة وايماناً بدورها التنموي الفعال ولتقديم افضل الخدمات للمواطنين تتابع كافة المشاريع التي يجري العمل عليها في المحافظة، ويتم تزويد الوزارة بتقارير دورية عن نسب الإنجاز والعوائق التي تواجه سير العمل، مؤكداً أن الوزارة تقوم بتذليل كافة العقبات امام المشاريع التي تساهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وأكد الكسبي، حرص الوزارة المستمر لإجراء الجولات الميدانية والتي تهدف إلى التواصل والاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة محافظات المملكة، وذلك وفق النهج الحكومي المتبع.

وأستمع الكسبي لعدد من الملاحظات خلال الاجتماع والتي تمثلت بملاحظات حول البنية التحتية في المحافظة، موعزاً للمعنيين في الوزارة العمل على حلها بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ووفق الأولويات التي تحددها الوزارة، وضمن الإمكانيات والمخصصات المالية المتاحة.

وفي سياق متصل تفقد الكسبي، سير العمل في توسعة مستشفى الاميرة بسمة حيث أستمع لإيجاز مفصل من المعنيين حول سير العمل في المشروع والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه 29% ويتسع لـ 566 سريرا، منها 60 سريرا للعناية الحثيثة وكافة الخدمات الأخرى اللازمة لرفع مستوى الخدمة للمراجعين والموظفين القائمين على إدارة المستشفى.

كما تفقد الكسبي، عددا من الطرق في المحافظة شملت كل من طريق اربد الدائري و طريق اربد – بيت راس وطريق اربد - فوعرا - اسعره وجسر وادي الغفر، موعزا إلى مديرية اشغال اربد معالجة كافة الملاحظات ضمن اختصاصها، والتنسيق مع بلدية اربد الكبرى لحل الملاحظات حول الطريق المطلوب صيانتها ضمن المسؤولية وفق مذكرة التفاهم الموقعة ما بين الوزارة والبلدية.

وأوعز الكسبي إلى المعنيين في الوزارة بإجراء دراسة شمولية لكافة الطرق التي تتبع للوزارة وتزويدها بالمقترحات والحلول لحل كافة الملاحظات، مشدداً على ضرورة البدء بالدراسة بشكل فوري.

بدورهم، ثمن النواب وممثلي المجتمع المحلي الجولة التي أجراها الكسبي، مبدين تطلعهم لحل كافة الملاحظات بشكل فوري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :