facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوكرانيا تحقق انتصارها الأول في أمم أوروبا "يورو 2020"


17-06-2021 06:51 PM

عمون - تغلب المنتخب الأوكراني على نظيره المقدوني الشمالي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وسجل هدفي المنتخب الأوكراني أندريه يارمولينكو ورومان ياريمتشوك في الدقيقتين 29 و34 على الترتيب، فيما سجل هدف مقدونيا الشمالية الوحيد إزغان أليوسكي في الدقيقة الـ57 بعد متابعته لركلة الجزاء الذي نفذها بنفسه وتصدى لها حارس أوكرانيا.

وأضاع روسلان مالينوفسكي فرصة ذهبية لتعزيز فوز المنتخب الأوكراني في الدقيقة الـ84 بإهداره لركلة جزاء تصدى لها ببراعة الحارس المقدوني.

وهذا الفوز، هو الأول للمنتخب الأوكراني في البطولة بعد خسارته في مباراته الأولى بنتيجة 3-2 أمام المنتخب الهولندي الذي يواجه نظيره النمساوي في وقت لاحق اليوم.

- الترتيب الحالي للمجموعة الثالثة:

1- هولندا 3 نقاط (من فوز).

2- النمسا 3 نقاط (من فوز).

3- أوكرانيا 3 نقاط (من خسارة وفوز).

4- مقدونيا الشمالية من دون نقاط (بعد خساراتين).

ويتأهل إلى دور الـ16 متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثالث.

وتقام نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" المؤجلة عاما كاملا بسبب كورونا، في الفترة بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالا بالذكرى الستين لانطلاقها، وهي مدن: "أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، غلاسكو، لندن، ميونخ، روما وبطرسبورغ".

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :