facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأطباء تتلقى 640 شكوى خلال عام


17-06-2021 07:26 PM

عمون - قال رئيس قسم الشكاوى في نقابة الأطباء الدكتور محمد بربراوي إن النقابة تلقت 640 شكوى خلال الفترة ما بين النصف الثاني من العام الماضي ولغاية 15حزيران الجاري.

وأضاف بربراوي ان 313 من مجموع الشكاوى "فنية" و251 منها "مهنية"، و76 كانت في اطار "الاتعاب والأجور"، مشيرا إلى انه تم الانتهاء من معظم الشكاوى، فيما لاتزال اللجنة تنظر في 283 شكوى مختلفة الاختصاص.

وحول آلية التعامل مع الشكاوى، أوضح انه في حال ورودها للنقابة، تقوم لجنه مشكلة من عدد من الأطباء وذوي الاختصاص بالنظر في الشكاوى الواردة اليها من قبل مجلس النقابة، ومباشرة العمل ودراسة الشكاوى بحسب تخصصها.

وفيما يخص الشكاوى الواردة ضد الأطباء، بين أنه يتم اتخاذ قرار من اللجنة بمخاطبة الطبيب المشتكى عليه، للرد على الشكوى وكذلك مخاطبة المستشفى للحصول على ملف المريض، ودراسة الشكوى، من خلال اجتماع خاص تعقده اللجنة للوقوف على حيثياتها، وكتابه التقرير الفني حسب الرأي العلمي للجنه المشكلة لهذا الغرض.

وأكد أن اللجنة تقوم برفع تقريرها الفني الى رئيس اللجنة ومقررها وعرضها على مجلس النقابة للمصادقة عليه واتخاذ القرار المناسب بشأنها، ومخاطبة المشتكي والمشتكى عليه بناء على قرار مجلس النقابة المنتخب بهذا الخصوص.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :