facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كومان يؤكد اقتراب برشلونة من صفقة جديدة


18-06-2021 02:10 PM

عمون - حسم المدرب الهولندي رونالد كومان موقف نادي برشلونة من ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد كومان الاتفاق بشكل شبه نهائي على ضم مواطنه ممفيس ديباي مهاجم ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحاول كومان جلب اللاعب الدولي الهولندي إلى ملعب "كامب نو" طوال الصيف الماضي، لكن المفاوضات مع ليون لم تسر نحو إتمام الصفقة، لينتظر النادي حتى نهاية عقده في حزيران الجاري.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أكد كومان أن انتقال ديباي إلى البارسا مسألة وقت، مضيفا: "ليس هناك أي شي رسمي بعد، لكن كافة الأطراف اتفقت على الصفقة، ورغم عدم التوقيع، إلا أنها باتت على مشارف الانتهاء".

وأبدى كومان ثقته في مجلس إدارة النادي، قائلا: "أعلم أنهم يبذلون قصارى جهودهم من أجل تشكيل فريق أكثر تنافسية من العام الماضي، حيث سيصبح أقوى، وأنا أثق في ذلك".

يأتي ذلك بعدما سجل ديباي هدفا في شباك النمسا، الخميس، بالجولة الثانية لدور مجموعات بطولة يورو 2020، حيث أشار اللاعب أثناء احتفاله نحو أذنيه، وكأنه يريد إيصال رسالة بأنه لا يركز مع الشائعات المتناثرة حول مستقبله.

وبسؤاله عن مستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، أجاب: "قلنا دائما أنه يجب أن ينهي في مسيرته مع البارسا، لذا آمل بأن يتمكن الطرفان من حسم استمراره قريبا، وأظن أن هذا سيحدث، مما سيسعد الجميع هنا".

وينتهي عقد الهداف التاريخي للنادي الكتالوني هذا الصيف، ما يعني إمكانية توقيعه لأي نادٍ آخر مجانا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :