facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد رياض محرز .. برشلونة يستهدف صفقة جزائرية ثانية


18-06-2021 02:34 PM

عمون - لا يزال برشلونة يبحث عن خيارات مثالية تدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الساعات الأخيرة حملت خبر اهتمام برشلونة بفكرة التعاقد مع لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، الذي تألق في الموسمين الأخيرين مع نادي ميلان.

وكان النادي الكتالوني أبدى، في وقت سابق، اهتماما كبيرا بفكرة التعاقد مع رياض محرز، نجم مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

موقع "كالتشيو ميركاتو ويب" الإيطالي كشف في هذا الصدد عن تواجد رغبة قوية من قبل "البلوجرانا" في عقد صفقة تبادلية مع النادي اللومباردي يفوز بمقتضاها بخدمات إسماعيل بن ناصر، مقابل النجم البوسني ميراليم بيانيتش.

ولم يكشف نفس الموقع عن موقف ميلان من اقتراح برشلونة، ولو أن من المستبعد للغاية أن يمنح الأخير موافقته لعدة اعتبارات موضوعية من بينها صغر سن اللاعب الجزائري الذي يسمح له بهامش تطور كبير، عكس بيانيتش، صاحب الـ31 عاما، الذي تراجعت أسهمه بعد أن فشل في إثبات وجوده مع برشلونة.

فضلا عن ذلك، فإن بن ناصر يشكل أحد أعمدة الفريق المستقبلي لـ"الروسونيري"، الساعي لاستعادة أمجاده المحلية والقارية، بعد فترة ابتعاد مطول عن التتويجات.

ويمتد تعاقد نجم منتخب الجزائر مع ميلان حتى صيف عام 2024، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 38 مليون يورو في بورصة موقع "ترانسفير ماركات".

وظهر بن ناصر في 65 مباراة مع ميلان بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :