facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد هدوء العاصفة .. محمد صلاح يعيد التغريدة المحذوفة


18-06-2021 02:48 PM

عمون - قرر المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إعادة نشر صورة له أحدثت جدلا واسعة قبل عدة أيام في مستهل بطولة اليورو 2020.

وشهد يوم السبت الماضي موجة من الانتقادات وجهتها الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعب الدولي المصري، بسبب نشره صورة عقب أزمة سقوط الدنماركي كريستيان إريكسن.

وكانت حياة لاعب الدنمارك في خطر بالغ بعدما سقط مغشيا عليه بشكل مفاجئ خلال مواجهة فنلندا، في الجولة الافتتاحية لبطولة اليورو.

وأحدثت تلك الواقعة رواجا عالميا وقلقا جماهيريا على لاعب إنتر ميلان، لكن صلاح ورغم هذا الجدل الواسع، قام بنشر صورة له على البحر أثناء عطلته الصيفية، ظهر خلالها ضاحكا.

واضطر النجم المصري لحذف التغريدة بعدها بدقائق، وذلك عقب تعرضه لانتقادات بالغة من مختلف الجماهير حول العالم، حيث تم اتهامه بعدم إظهاره أي تعاطف مع زميل له في اللعبة.

وبعد نحو 5 أيام على تلك الواقعة، عاد صلاح لنشر التغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، متضمنة الصورة ذاتها، التي أحدثت ذلك الجدل، وذلك بعدما هدأت العاصفة واطمأن الجميع على حالة اللاعب الدنماركي، الذي لا يزال تحت الرعاية الطبية في المستشفى.

يذكر أن صلاح يقضي عطلته الصيفية في مصر قبل العودة إلى ليفربول في يوليو/ تموز المقبل، لبدء الفترة التحضيرية للموسم القادم.

وأنهى النجم المصري الموسم المنصرم هدافا لفريقه برصيد 22 هدفا، ليحل ثانيا في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف هاري كين، نجم توتنهام، بفارق هدف وحيد.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :