facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السويد تفوز على سلوفاكيا وتتصدر المجموعة الخامسة في يورو 2020


18-06-2021 06:16 PM

عمون - أحرز إميل فورزبيرج أول هدف للسويد في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم من ركلة جزاء لتتغلب 1-صفر على سلوفاكيا وتعزز آمالها في التأهل من المجموعة الخامسة اليوم الجمعة.

وبعد أداء قوي في الشوط الأول، زاد المنتخب السويدي من شراسته في الشوط الثاني وتقدم على نحو مستحق من ركلة جزاء في الدقيقة 77 عندما سقط البديل روبن كوايسون بعد مخالفة من مارتن دوبرافكا حارس سلوفاكيا.

وسدد فورزبيرج في الزاوية اليمنى للمرمى من علامة الجزاء ليرسل المنتخب السويدي إلى صدارة المجموعة الخامسة مؤقتا برصيد أربع نقاط من مباراتين.

وبعد فوزها بمباراتها الأولى ضد بولندا، ما زالت سلوفاكيا تملك فرصة التأهل إلى دور الستة عشر رغم أنها تواجه إسبانيا المرشحة لتصدر المجموعة في مباراتها الأخيرة يوم الأربعاء القادم.

ويلتقي المنتخب الإسباني، الذي اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع السويد في مباراته الأولى، مع بولندا في مباراته الثانية السبت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :