facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إبراهيموفيتش يخضع لجراحة ناجحة .. وميلان يكشف مدة غيابه


18-06-2021 11:54 PM

عمون - خضع مهاجم نادي ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لعملية جراحية ناجحة، لعلاج إصابة في ركبته أجبرته على الغياب عن نهائيات كأس أوروبا المقامة حاليا، حسبما أعلن النادي اللومباردي، الجمعة.

وأفاد ثاني الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم في بيان: "خضع إبراهيموفيتش لعملية جراحية بالمنظار في ركبته اليسرى في روما"، مضيفا: "كانت العملية ناجحة".

وتابع: "زلاتان بصحة جيدة وسيبدأ فورا عملية تعافيه".

وتعرض "إبرا" البالغ 39 عاما للإصابة في مباراة الفوز على يوفنتوس 3-صفر في الـ"سيري أ" في 9 مايو الماضي، ضمن مباريات المرحلة 35.

وسيستمر غياب المهاجم السويدي عن الملاعب لفترة شهرين إضافيين، بحسب تقارير إيطالية، في حين من المتوقع أن يعود إلى المستطيل الأخضر في الوقت المناسب قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 21 أغسطس المقبل.

وكان إبراهيموفيتش العائد إلى صفوف منتخب بلاده إثر أهدافه الحاسمة بقميص ناديه ميلان بعد غياب دام قرابة 5 أعوام، يمني النفس بالمشاركة في كأس أوروبا، إلا أن الإصابة أجبرته على الغياب عن السويد متصدرة مجموعتها الخامسة برصيد 4 نقاط، حيث عززت من حظوظها في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة القارية.

وكان المنتخب السويدي استهل مبارياته في النهائيات بتعادل سلبي أمام إسبانيا، قبل الفوز على سلوفاكيا 1-صفر الجمعة، على أن يختتم مشاركته في دور المجموعات أمام بولندا الأربعاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :