facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايدن يحدد موعد الاحتفال بالتحرر من كورونا


19-06-2021 01:19 AM

عمون - أكد الرئيس الأميركي، جو بايدن، الجمعة، أن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها بسبب التقدم المحرز في عمليات التلقيح ضد عدوى فيروس كورونا المستجد، وقال إن الأميركيين سيحتفلون "بعيد الاستقلال وبالتحرر من فيروس كورونا"، في 4 يوليو المقبل.

"في 4 يوليو المقبل سنحتفل بعيد الاستقلال وبالتحرر من فيروس كورونا"، قال بايدن.

وأكد الرئيس الأميركي "نجحنا في تأمين مطاعيم كورونا لكل الأميركيين"، موضحا أن 65 بالمئة من البالغين الأميركيين حصلوا على جرعة واحدة على الأقل من لقاح كورونا".

ولفت إلى أن "أكثر من 90 بالمئة من ضباط الجيش تم تطعيمهم بلقاح كورونا"، وشدد على أنه "بالإمكان تأمين وسيلة نقل مجانية لكل راغب بالحصول على المطعوم".

وأضاف "لا بد من الحذر رغم الحصول على اللقاح المضاد لكورونا".

ولفت "أعلنت خلال زيارتي أوروبا استعدادنا لتقديم أكثر من مليار جرعة كورونا"، للدول التي باتت بحاجة للدعم في مواجهة الجائحة.

ولفت بايدن خلال تصريحاته إلى أن عدد الوفيات بسبب كورونا في الولايات المتحدة وصل إلى 600 ألف، وقال إن سلالة كورونا المسماة بـ"دلتا" تشكل خطورة واضحة "إلا أن العلم قادر على المواجهة".
الحرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :