facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الميركاتو الصيفي .. رياض محرز يضع مانشستر سيتي في مأزق


19-06-2021 10:28 AM

عمون - يحيط الغموض بمستقبل الدولي الجزائري رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مع بدء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محرز قدم مستويات كبيرة على مدار الموسم الماضي، وأسهم في تتويج السيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز، وبلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

يأتي ذلك رغم تأكيد اللاعب ومدربه الإسباني بيب جوارديولا رغبتهما بشأن استمراره داخل ملعب الاتحاد خلال الموسم المقبل.

وكشفت جريدة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزي، أن إدارة النادي السماوي تنوي التعاقد مع الجناح الدولي المتألق جاك جريليش قائد فريق أستون فيلا.

لكن المصدر أكد أن ضم جريليش مرهون بالاستغناء عن محرز والحصول على عائد مادي كبير لتمويل الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الحالي.

ويأمل مسؤولو السيتي في وصول عروض مغرية لضم اللاعب، خاصة من برشلونة الباحث عن نفس مركز محرز، لكن الأمر يتعلق أيضا باستغناء البارسا عن الفرنسي عثمان ديمبلي.

تجدر الإشارة إلى أن محرز مرتبط بعقد مع السماوي يمتد حتى صيف 2023، ويتقاضى راتبا سنويا يتجاوز الـ10 ملايين يورو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :