facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صفقات ريال مدريد .. أنشيلوتي يتحرك نحو زميل كريستيانو رونالدو


19-06-2021 11:41 AM

عمون - يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتعزيز قوة الخط الخلفي لفريق ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد رحيل المدافع المخضرم سيرجيو راموس.

ورغم امتلاك الريال وفرة في لاعبي خط الدفاع، لا سيما في الجبهة اليسرى، إلا أن أنشيلوتي لا يزال يضع عينه على لاعب آخر من أجل رفع جودة الفريق.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن مدرب ريال مدريد طلب التعاقد مع الظهير البرتغالي رافاييل جيريرو نجم بروسيا دورتموند الألماني، هذا الصيف.

ويؤمن صاحب الـ62 عاما بقدرة جيريرو على إضافة المزيد من الحلول للفريق الملكي، لكونه قادرا على اللعب كظهير وجناح أيسر، وهو ما يمنح الميرينجي عمقا في تشكيلته.

ورغم امتلاك أنشيلوتي 3 لاعبين بمركز الظهير الأيسر، وهم النمساوي ديفيد ألابا البرازيلي مارسيلو والفرنسي فيرلان ميندي، إلا أن المدرب الإيطالي لا يزال يريد التوقيع مع جيريرو.

ويتواجد صاحب الـ27 عاما حاليا مع منتخب البرتغال، المشارك في بطولة يورو 2020، وقد نجح في تسجيل هدف فريقه الأول خلال مواجهة المجر في الجولة الأولى من دور المجموعات.

واستطاع جيريرو تثبيت أقدامه في تشكيلة "أسود الفيستيفال" منذ وصوله إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك عام 2016، رغم تعاقد النادي قبل عامين مع الألماني نيكو شولز، الذي كان ركيزة أساسية في تشكيلة المانشافت.

وتمكن الظهير البرتغالي من المشاركة في 17 هدفا خلال موسم 2020-2021 مع دورتموند، إذ سجل 6 أهداف وصنع 11 أخرى في كافة المسابقات.

يذكر أن النجم المتوج مع البرتغال بلقب يورو 2016، يرتبط بعقد مع ناديه الألماني حتى صيف 2023.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :