facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"معجزة" صينية ببناء برج سكني في يوم واحد


19-06-2021 02:58 PM

عمون - أثارت شركة إنشاءات في الصين ضجة كبيرة على الإنترنت، بعد إتمامها إنجازا عمرانيا غير مسبوق، تمثل ببناء برج سكني من 10 طوابق، خلال يوم واحد فقط.

ووفقا لشيكة "سي إن إن" الأميركية، تمكنت شركة "بورد" الصينية، من استخدام تصميم معياري مجهز مسبقا، لتشييد مبنى في مدينة تشانغشا الصينية، في 28 ساعة و45 دقيقة فقط.

وتم بناء الوحدات السكنية، كل منها بحجم حاوية نقل بحرية، في مصنع، ثم نقلت بسرعة إلى موقع البناء، مكدسة فوق بعضها البعض ومثبتة في مكانها في برج كامل التكوين.

واستخدمت شركة "بورد" أنظمة البناء الجاهزة لتسليم المشروع، وتم بالفعل تجهيز الغرف ووحدات البناء الأخرى في المصنع وبعد ذلك تم نقل كل جزء إلى الموقع على متن شاحنات.

وتقول الشركة في الفيديو الذي نشرته لعملية البناء: "حجم حاوية قياسي، نقل منخفض التكلفة في جميع أنحاء العالم. تركيب بسيط للغاية في الموقع".

وتضيف "كل ما كان مطلوبا بعد التثبيت هو مجرد إحكام ربط المسامير وتوصيل الماء والكهرباء".

ووفقا لمصادر صينية، فإن البرج السكني الجديد، يتميز كذلك بمقاومته للزلازل والكوارث الطبيعية.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :