facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجالي: الواقع الصحي في الكرك بحاجة لمراجعة شاملة


20-06-2021 08:23 AM

عمون - قال النائب أيمن هزاع المجالي، إن الواقع الصحي في محافظة الكرك يستدعي مراجعة شاملة للتقدم في هذا القطاع الهام والحيوي.

وبين المجالي خلال الزيارة التفقدية لوزير الصحة الدكتور فراس الهواري لمحافظة الكرك أن هنالك حاجة ملحة لانشاء مستشفى اسعاف وطوارئ في مناطق جنوب وشمال الكرك، والى صيانة مستشفى الكرك الحكومي القديم في القصبة، مشيراً إلى المعاناة التي يعاني منها المواطنين في هذه المناطق من صعوبة الوصول وبعد المسافة بين أماكن سكناهم والمستشفيات الحالية في المحافظة.

وطالب النواب أيمن المجالي وهيثم زيادين وغازي الذنيبات، من وزير الصحة أن يتم تحويل مركز الحسن لتشخيص الاعاقات المبكرة والواقع في لواء القصر الى مستشفى اسعاف وطوارئ ليخدم أهالي مناطق شمال محافظة الكرك، التي يقطنها أكثر من 150 ألف نسمة.

بدوره، أكد وزير الصحة على دارسة هذا الاقتراح، مع الجهات المعنية للبحث في امكانية تحويل مركز الحسن الى مستشفى اسعاف وطوارئ ليخدم الأهالي في تلك المناطق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :