facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصول طائرة روسية تقل أكثر من 160 سائحا إلى العقبة


20-06-2021 08:28 AM

عمون - حطت في مطار الملك حسين الدولي في العقبة، الأحد، طائرة قادمة من روسيا على متنها نحو 160 سائحا، تعد الأولى ضمن رحلات مبرمجة للأردن بمعدل رحلة أسبوعياً وتستمر حتى نهاية العام الحالي، بحسب مراسلة المملكة.

وقال وزير السياحة والآثار نايف الفايز، في بيان السبت، إن وصول الطائرة السياحية فجر الأحد إلى العقبة وانطلاق السياح الروس منها لزيارة كافة المواقع السياحية والأثرية في الأردن، يدعم دوران عجلة الحركة السياحية.

وأشار إلى أن حرص الأردن على عودة المجموعات السياحية إلى الأردن، تدعمه الجاهزية العالية لاستقبال السياح من الخارج، خصوصا وأن الأردن "استطاع السيطرة على الوضع الوبائي والمحافظة على نسب منخفضة في أعداد الإصابات المسجلة بكورونا".

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، إن السياح سيستمرون بالوصول إلى العقبة تباعا في ظل الظروف الراهنة ورفع سلطات الطيران الروسية الأردن من قائمة الدول المعرضة لفيروس كورونا، ما شجع مواطنيها على التوجه للسياحة في الأردن، ورأى أن بدء وفود السياح الأجانب يحمل نتائج ايجابية مستقبلية للحركة السياحية في الأردن.

وأكد عربيات أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة والحوافز الممنوحة للطائرات القادمة إلى العقبة، تسهم بشكل لافت في ازدياد حركة السياحة الوافدة، مشيرا إلى أن الهيئة تتبع سياسة الدعم باستقطاب الطيران العارض ضمن مطار الملك الحسين الدولي في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وقال عربيات "نتوقع ارتفاعا في أعداد الطائرات الروسية والتي تحمل سياحا قادمين إلى الأردن خلال الفترة المقبلة".(المملكة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :