facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادي الجالية الأردنية في سلطنة عمان‎ يكرم الملحق العسكري


20-06-2021 06:16 PM

عمون - ضمن سياسته الثابتة والحرص على التفاعل والتعاطي مع كافة المناسبات والأحداث وبما ينسجم مع أهدافه ونظامه الأساسي وعكسًا لأجواء المحبة والألفة والود التي تسود وتحكم العلاقة بين أبناء الجالية الأردنية في سلطنة عمان وبحضور وتفاعل دائم من السفير أمجد القهيوي سفير المملكة في عُمان أقام رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ونيابة عن أعضاء الجمعية العمومية مساء أمس السبت وفي مقر النادي حفل تكريم العميد طلال العدوان الملحق العسكري في السفارة الأردنية في السلطنة تقديرًا لتفانيه الدائم وتفاعله المميز مع النادي وأبناء الجالية وذلك بمناسبة انتهاء فترة خدمته في السلطنة وعودته إلى أرض الوطن العزيز.

وقام عمار علي عبيدات رئيس نادي الجالية بالإشادة والشكر ونقل تحيات أبناء الجالية إلى الأخ العدوان مع أطيب التمنيات بالتوفيق له في المرحلة القادمة وضمن الإيمان بضرورة التكريم وواجب التقدير فقد تبادل العدوان والعبيدات دروعًا تذكارية بهذه المناسبة في الحفل الذي راعى تعليمات اللجنة العليا والجهات المختصة وذلك بخصوص جائحة كورونا، وكان الحفل مختصرًا من حيث عدد الحضور.

وقد أعرب العدوان عن خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي وأبناء الجالية على هذه اللفتة الطيبة والتي تركت في النفس أطيب الأثر وعظيم السعادة.

كما أشاد بالأجواء الأخوية وحرص الجميع على عكس الصورة المشرقة عن الوطن وتقديم لمسات الوفاء إلى السلطنة الحبيبة شعبًا وقيادةً وحكومةً.

وأثنى على التعاون المنقطع النظير بين النادي والسفارة وحرص السفير شخصيًا على ذلك.

كما أثنى العميد العدوان على العلاقات الأردنية العمانية وأنه ما لمس خلال خدمته إلا التعاون والحب والود سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي.

‎وفي الختام شكر عبيدات الجميع داعيًا المولى عز وجل أن يرفع الوباء والبلاء وتعود اللقاءات والاحتفالات التي اعتاد النادي على إقامتها بحضور وتفاعل كبير من أبناء الجالية
الأردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :