facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح معرض تشكيلي في جامعة آل البيت


20-06-2021 09:26 PM

عمون - افتتح رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم المعرض التشكيلي الذي نظمته مديرية ثقافة المفرق بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بمناسبة مئوية الدولة الاردنية وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش .

واكد الدكتور العتوم ان تنظيم هذه الفعالية يعتبر ثمرة تعاون بين الجامعة ومديرية الثقافة بمحافظة المفرق مؤكدا ان الجامعة ستشهد خلال الاشهر القادمة تنظيم انشطة وفعاليات ستكون ضمن حدود المحافظة على شروط السلامة والصحة العامة للبدء تدريجيا في عودة الطلبة الى نشاطاتهم .

واعرب عن امله ان تسهم خطط الجامعة في عودة الطلبة للدراسة وجاهيا خلال الفصل الدراسي الاول واقامة المزيد من الانشطة الطلابية ما يشجع الطلبة للعودة لممارسة نشاطاتهم الثقافية والفنية والرياضية .

وقال مدير مديرية ثقافة المفرق فيصل السرحان ان هذا المعرض جاء حصيلة جهد تعاون مع جامعة آل البيت للتواصل مع الفنانين التشكيلين من ابناء المحافظة من خلال اقامة مثل هذه المعارض التشكيلة وتبادل الخبرات فيما بينهم وتشجيعهم على الاستمرار في هذا الفن ضمن البرتوكولات الصيحة المعمول بها .

وبين السرحان اهتمام المديرية في الابقاء على التواصل المستمر مع الفنانين ودعمهم وتقديم كل ما يلزم لهم للمحافظة على هذا الفن .
وشارك في المعرض الذي يحتوي على اعمال فنيه تجسد تاريخ مرحلة تأسيس الدولة الاردنية وتطورها عدد من الفنانين التشكيليين في المحافظة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :