facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى


21-06-2021 10:53 AM

عمون - اقتحم مستوطنون متطرفون يهود، صباح اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.

وقال شهود عيان في رام الله ان الاقتحامات نفذت تحت حراسة مشددة من شرطة وقوات الاحتلال الاسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح، موضحين أن عددا من المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات صغيرة ومتتالية من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات مشبوهة وأدوا طقوسا تلمودية استفزازية في باحاته وسط حالة من الغضب والغليان سادت في المكان.

وفي ذات السياق، أجبرت بلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، مواطنا مقدسيا على هدم منشأته التجارية في بلدة جبل المكبر جنوب شرق مدينة القدس.

وقالت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جبل المكبر، في بيان، إن بلدية الاحتلال الاسرائيلي أجبرت المواطن مصعب سامي جعابيص على هدم منشأته التجارية في حي الصلعة في جبل المكبر ذاتيا، بحجة البناء دون ترخيص، وذلك في اطار الحملة الاحتلالية الممنهجة باستهداف منازل وبيوت المقدسيين بالهدم لتنفيذ مخططات اسرائيل بتهجير المقدسيين والاستيلاء على اراضيهم وممتلكاتهم لصالح المستوطنين المتطرفين اليهود.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :