facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"مصفف شعر" يتسبب بفرض غرامات مالية على نجوم تشيلي


21-06-2021 10:58 AM

عمون - كشف الاتحاد التشيلي لكرة القدم الأحد أنه سيفرض غرامة مالية على عدد من لاعبي المنتخب الوطني بعد أن وجهوا الدعوة إلى مصفف شعر داخل البيئة المعزولة التي يقيمون فيها في كأس كوبا أميركا لكرة القدم، مما يعد انتهاكا للبروتوكولات الصارمة التي تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد الاتحاد التشيلي عدم وجود حالات إيجابية لـ"كوفيد-19" بين اللاعبين أو أفراد الجهاز الفني بعد الواقعة لكنه اعترف بالخطأ واعتذر في بيان مقتضب.

ولم يكشف الاتحاد التشيلي عن اللاعبين المتورطين، لكن تقارير صحافية في تشيلي ذكرت أن أرتورو فيدال لاعب وسط إنتر ميلان والقائد غاري ميديل ضمن الذين انتهكوا القواعد.

وجاءت الأنباء في ختام الأسبوع الأول من كوبا أميركا التي خيمت عليها عدة وقائع متعلقة بفيروس كورونا، إذ شهدت أربعة من الفرق العشرة المشاركة في البطولة وهي بوليفيا وتشيلي وكولومبيا وفنزويلا، عزل لاعبين أو مسؤولين بسبب نتائج إيجابية.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :