facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فريق الشمالية يتوج بلقب الدوري العسكري لكرة اليد


21-06-2021 01:23 PM

عمون - توج فريق المنطقة العسكرية الشمالية، بلقب دوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي لكرة اليد لموسم 2021، بعد فوزه على فريق المنطقة العسكرية الوسطى بنتيجة 24-23، في المباراة النهائية التي جرت الاثنين، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وشهدت المباراة التي رعاها مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات، إثارة وندية، وتبادل تسجيل الأهداف بين الفريقين، قبل أن يحسمها فريق المنطقة العسكرية الشمالية الذي سجل هدف الفوز في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي نهاية المباراة، توج العميد قطيشات، فريق الشمالية بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلم لاعبو فريق المنطقة الوسطى الميداليات الفضية، وحل في المركز الثالث فريق المنطقة العسكرية الشرقية.

كما كرم راعي المباراة، لاعب فريق المنطقة العسكرية الشمالية محمد أحمد، بمناسبة مشاركته في آخر مباراة له بالبطولات العسكرية، بعد مسيرة طويلة من العطاء في الفرق الرياضية بالقوات المسلحة.

وجرت البطولة وسط التزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وأعرب العميد جهاد قطيشات عقب نهاية المباراة، عن سعادته بنجاح دوري كرة اليد العسكري، معتبرا أن المستوى الفني المتميز الذي شهدته المباراة النهائية، هو انعكاس واضح للتطور الذي تعيشه الرياضة العسكرية في مختلف الألعاب.

واضاف أن مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، حريصة على تنظيم حوالي 14 بطولة رياضية عسكرية في مختلف الألعاب سنويا ما ينعكس ايجابا على المنتخبات الوطنية والأندية، لا سيما أن تلك المنتخبات والاندية تعتمد بشكل كبير على لاعبيها المنضمين للفرق العسكرية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :