facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزراعة تستجيب لمطالب مستوردي ومصدري الاعلاف


21-06-2021 01:27 PM

عمون - قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات الاستجابة لمطالب مستوردي ومصدري المواد العلفية بإعادة تشغيل مختبر الاعلاف في مديرية المختبرات الحيوانية / جاوا.

واتخذ الوزير القرار بناء على المطالبة الخطية من جميع مستوردي ومصدري المواد العلفية بإعادة تشغيل مختبر الاعلاف، موضحين أن ما لحق بهم نتيجة نقل مختبر الاعلاف الى العقبة من تعدد اماكن الفحص وتباعدها وفقدان للعينات وعدم قدرة المندوبين على متابعتها وزيادة رسوم الفحص التي وصلت الى ٤٠٠-٥٠٠ دينار للفحص الواحد احيانا والتأخير في ارسال العينات حيث يتم تجميعها في عمان وارسالها مرة واحدة اسبوعيا وتأخير حركة سيارات الشحن التي تصدر الاعلاف.

ويذكر انه باعادة تشغيل مختبر الاعلاف سيتم فحص كافة العينات في مختبر واحد وتسليم العينات بشكل يومي وبرسوم الفحص ٤٠-١٠٠ دينار حسب نوع الفحص.

وكانت عدد من النقابات المهنية ومنها نقابة الاطباء البيطريين ونقابة المهندسين الزراعيين قد طالبوا باعادة تشغيل مختبر الاعلاف لما لحق بمنتسبيهم العاملين في تجارة وصناعة الاعلاف من اضرار كبيرة.

واتخذ الوزير القرار بعد الاطلاع على تقارير فنية للمختصين عملت عليها لجنة برئاسة الامين العام وعضوية مساعد الامين العام للثروة الحيوانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :