facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مباحثات بين "عمان العربية" والملحقية الثقافية لسلطنة عُمان


21-06-2021 02:22 PM

عمون - بحثت جامعة عمان العربية مع الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان سبل تعزيز التعاون الأكاديمي، بما يخدم الطلبة العمانيين وينعكس على مستواهم الأكاديمي.

والتقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الوديان الملحق الثقافي لسلطنة عُمان الدكتور اسماعيل بن عبد الله البلوشي بحضور رئيس قسم الشؤون الأكاديمية في الملحقية الدكتور عبد الله عبيدات ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتورة اخلاص الطراونة والسيد معن سمارة من دائرة القبول والتسجيل.
وجرى خلال اللقاء بحث أشكال التعاون المشترك بين الجانبين والتخصصات التي استحدثتها الجامعة مؤخرا كتخصص بكالوريوس هندسة الطاقة المتجددة وبكالوريوس الأمن السيبراني والدبلوم العالي في التربية وبكالوريوس صيانة الطيران.

وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الوديان على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان في متابعة شؤون طلبتها، مشيدا بالعلاقات الأردنية العُمانية العميقة جذورها في التاريخ بين البلدين والقيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.

من جهته أعرب الدكتور البلوشي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في انجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الأكاديمية، وإعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات سوق العمل العربي، مشيدا في الجامعة ومعربا عن اعجابه بمستوى البرامج الأكاديمية في الجامعة ورغبة الملحقية بالتعاون في المجالات العلمية والأكاديمية والمهنية كافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :