facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علوم فيلادلفيا تناقش مشاريع التخرج لطلبة قسم التكنولوجيا الحيوية وهندسة الجينات


21-06-2021 03:07 PM

عمون - عقد قسم التكنولوجيا الحيوية وهندسة الجينات في كلية العلوم بجامعة فيلادلفيا مناقشة مشاريع التخرج لطلبة القسم المتوقع تخرجهم مع نهاية الفصل الدراسي الثاني 2020-2021 . وبلغ عدد المشاريع (39) بحثًا ،وقد تم جدولة المناقشات لتكون عبر وسيلة الاتصال المرئي عبر برنامج ( مايكروسوفت تيمز) من خلال جدول زمني وعلى مدار ثلاثة ايام تم من خلالها تقييم المشاريع بشكل دقيق وفق معايير خاصة للتقييم أعدت لهذه الغاية.

واشرف على هذه المشاريع لجنة شكلت من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم ضمت كل من : الدكتور مروان أبو حلاوة ،والدكتور سمير مسعود, والدكتورة رائدة خليل, والدكتور توفيق الفروخ, والدكتورة لوليتا قوطة. وقد نوقشت المشاريع بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في القسم وعدد كبير من الطلبة بالإضافة لأهالي الطلبة وقد تمت المناقشات بسلاسة ونجاح .









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :