facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جولات الرئيس


د.عدنان الطوباسي
21-06-2021 09:34 PM

بدأ دولة الرئيس بشر الخصاونة جولاته في المحافظات وهي جولات تعتبر نوافذ يطل منها الرئيس على واقع الناس ويتلمس احتياجاتهم وهي تشكل رؤى نادى بها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه.

ومن المفيد ان يرافق الرئيس فريق يكتب كل صغيرة وكبيرة من اجل ان يتم متابعة كل القضايا والمشاكل ليشعر الناس بان جولات الرئيس مثمرة ولها نتائج باهرة على ارض الواقع.

ما اريد ان اقوله ان جولات الرئيس مبرمجة من المعنين بالأمر وهم كثر.. لكن اتمنى ان يخرج الرئيس عن النص ويفاجئ أحياء ومواقع لم تكن مذكورة على البرنامج حتى لا تظهر وكان ان هناك ترتيب وإعداد مسبق ومظاهر براقة تخفي خلفها الكثير.

شكرا دولة الرئيس على جولاتك ونأمل ان نراك ايضا في مؤسسات المجتمع المدني وهي دعوة مني اليك لزيارة جمعيتنا الفتية: الجمعية الثقافية للشباب والطفولة..الصغيرة بمكانها والكبيرة بنشاطاتها..وفرصة للتعرف على مشاكل الشباب على الواقع ودون اي تجميل..ودائما لكل مجتهد نصيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :