facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنجلترا تبلغ ثمن نهائي "يورو 2020" من دون أن تلعب


22-06-2021 10:14 AM

عمون - تأكد تأهل منتخب إنجلترا إلى الدور صمن النهائي للنسخة الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، قبل أن يخوض مباراته ضد نظيره التشيكي يوم الثلاثاء، في الجولة الختامية لدور المجموعات.

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن نظيره التشيكي منافسه القادم.

وتأكد وصوله إلى دور الـ16 لبطولة القارة العجوز "يورو 2020" بعد نتائج مباريات الجولة الثالثة الختامية في المجموعتين الثانية والثالثة، وبالنظر إلى أنه يتأهل بطل ووصيف كل من المجموعات الست إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات أصحاب المركز الثالث..

واستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في نهائيات النسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، بالفوز على نظيره الكرواتي (1-0) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 12 يونيو الجاري، على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

ومن ثم تعادل منتخب "الأسود الثلاثة" من دون أهداف مع منتخب إسكتلندا في "الديربي البريطاني" الذي جمعهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب ويمبلي أيضا.

(RT)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :