facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغذاء والدواء تستحدث بوابة إلكترونية لتسجيل الأدوية


22-06-2021 10:33 AM

عمون - استحدثت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، خدمة البوابة الإلكترونية، لتقديم وتحميل ملفات تسجيل الأدوية إلكترونيًا، من خلال رابط متلقي الخدمة drugapplication.jfda.jo ، لغايات تبسيط وتسريع الإجراءات على متلقي الخدمة، ما يسهم في تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة.

وأوضح مدير عام المؤسسة الدكتور نزار محمود مهيدات، في بيان الثلاثاء، أن الخدمة الإلكترونية الجديدة تتيح لمتلقي الخدمة عدة ميزات تفاعلية لتبسيط إجراءات تسجيل الأدوية واستكمالها وإبلاغ مقدم الطلب بتحميل الملفات الكترونيا، ما يمكن المستخدم من معاينة الملفات المحملة والاطلاع عليها.

وأشار إلى أن هذه الخدمة تأتي استكمالًا لجهود مديرية الدواء في أتمتة الخدمات المقدمة للمواطنين وبإشراف وحدة تكنولوجيا المعلومات، لافتًا إلى توجه المؤسسة لتنظيم ورشة تدريبية لتأهيل متلقي الخدمة وكوادر المؤسسة لاستخدام البوابة.

وأكد مهيدات أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ خطة التحول الالكتروني الخاصة بها، وبما يسهم في رفع جودة وكفاءة الخدمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :